الأحد 8 سبتمبر 2024 06:22 صـ
حزب إرادة جيل

حزب إرادة جيل

النائب تيسير مطر يناشد مدبولي الالتزام بالتكليف الرئاسي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية

حزب إرادة جيل

مطرعبر فضائية «TeN» يحدد شروط الوزير القادم يجب ألا يكون «موظفًا حكوميًا»، بل قادر على رسم السياسات ووضع الحلول المناسبة للمشكلات ويمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح

أشاد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنه الصناعة بمجلس الشيوخ، بإعادة الثقة في الدكتور مصطفى مدبولي، كرئيس لمجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه «اختيار في محله».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «TeN»، صباح الثلاثاء، أن «مدبولي» يمتلك خبرات متراكمة في جميع الملفات، منوهًا أن الحكومة الجديدة أمامها «تحديات رهيبة» على المستويين الداخلي والدولي.

وناشد رئيس الوزراء الالتزام بالتكليف الرئاسي الصادر أمس الاثنين، معقبًا: «أناشد الدكتور مدبولي إنه يمشي على التكليف ده، مش عاوزين حتى نجود»، بحسب تعبيره.

وشدد على أهمية عناصر التكليف الرئاسي المتمثلة في: تحقيق الأمن والأمان، وبناء الإنسان، والاهتمام بملفات الصحة والتعليم والاقتصاد والزراعة والصناعة.

ونوه أن الوزير القادم يجب ألا يكون «موظفًا حكوميًا»، بل قادر على رسم السياسات ووضع الحلول المناسبة للمشكلات ويمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح.

وقال إن «المواطن بحاجة إلى استشعار آثار ملموسة للإنجازات المتحققة على مدار الفترة الماضية، خاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعمل بسرعة جدًا لكن الحكومة متأخرة خطوة للوراء».

آخر الأخبار