الأحد 8 سبتمبر 2024 06:47 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

مانشستر يونايتد يرفض رحيل ”كاسيميرو” إلى الدورى السعودى

حزب إرادة جيل

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمسك بالثلاثي، البرتغالي برونو فيرنانديز، والبرازيلي كاسيميرو، والإنجليزي جادون سانشو نجوم الفريق، مؤكدا استمراراهم مع الشياطين الحمر.

وظهرت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية تفيد بأن اللاعبين الثلاثي باتوا محط اهتمامًا من أندية عدة في الدوري السعودي من بينها النصر والاتحاد والأهلي.

وقال أندرو وارد، المتحدث الرسمي بنادي مانشستر يونايتد في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “حسبما وصل إلي من الإدارة حتى الآن لا جديد بشأن رحيل الثلاثي عن الفريق لانضمام أحدهم لأندية القمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأشارت تقارير إعلامية، في وقت سابق، إلى أن كاسيميرو قد ينتقل إلى نادي اتحاد جدة، وذلك بناء على توصية من الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، الذي زامل النجم البرازيلي لأعوام عديدة في ريال مدريد الإسباني.

وكانت صحيفة “الرياضية” قد أشارت في وقت سابق، وفقا لمصدر رسمي في النادي الإنجليزي، عن دخول مسؤولي لجنة الاستقطاب في مفاوضات رسمية وجادة مع المحيطين بالنجم البرتغالي برونو فيرنانديز.

وأكدت المصادر ذاتها أن هناك تخوفًا من جانب المسئولين في مانشستر يونايتد من رحيل اللاعب بسبب العرض الضخم، إلا أن التمسك باللاعب هو القرار الأول بالنسبة للنادي، تنفيذًا لرغبة الهولندي تين هاج، المدير الفني للفريق، والذي وقع عقدًا جديدًا مع النادي يستمر حتى 2026، والذي يرغب في استمرار النجم الدولي البرتغالي.

آخر الأخبار