الأحد 8 سبتمبر 2024 06:53 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الداخلية في الدوري

حزب إرادة جيل

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـالزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - مهاب ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري وحسن أبو المعاطي ومحمد أشرف " روقا" ومحمد السيد وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

وعاد شيكابالا لقائمة الزمالك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق مع الفريق قبل أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الماضية ولم يفضل جوميز الاستعجال في عودته حتى لا تتجدد الإصابة عليه مرة أخرى مع الفريق ومن ثم يغيب لفترة أطول.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد السلام، استعدادًا لخوض مباراة الداخلية المقرر لها مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر الأخبار