الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:30 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

مليونا دولار حد أدنى.. الإسماعيلى يفتح مزاده على «الساعي»

حزب إرادة جيل

فتح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن المزاد على عمر الساعي نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بهدف الاستفادة من العائد المادي في حل الأزمات التي تواجه الإدارة.

وحدد مسئولو الإسماعيلى سعر بيع عمر الساعي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم للأهلي أو الزمالك، مقابل مليوني دولار كاش، مع وضع شرط 5% للنادي إذا تم بيع اللاعب خارج مصر مستقبلًا.

وتحاول إدارة الإسماعيلي فتح مزاد على اللاعب بين الناديين الكبيرين، بهدف تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب دون تفضيل لناد على اخر فى عملية البيع.

ويترقب مجلس الإسماعيلي دخول المسئولين في نادي الأهلي والزمالك السباق على شراء عمر الساعي، مقابل مليوني دولار مصحوب بالشرط الجزائي 5% عند البيع الخارجي ليس أقل من ذلك.

ولازالت إدارة الدراويش تواجه مشاكل لا حصر لها تتعلق بكثرة الغرامات الدولية لصالح المحترفين السابقين البوليفي كارميلو الإيفواري جان موريل والتونسي نور الزمان الزموري تتخطى حاجزها مليون و500 ألف دولار وهناك تخوف أن تصدر عقوبات أشد من قبل محكمة "كاس" إيقاف القيد ثلاث فترات متتالية للنادي اول أغسطس المقبل.

يواجه مجلس الإسماعيلي أزمات متعددة تنذر بمخاطر قد لا يحمد عقباها بسبب تراكم الديون الحكومية والأهلية بمئات الملايين من الجنيهات منذ العهود السابقة وعهدهم الحالي وهناك عجز عن سدادها لانعدام الموارد الذاتية واقتصارها فقط على الرعاة الذين لم يلتزموا توفير ثلاث أقساط متتالية منذ شهر أبريل الماضي.

فى الوقت نفسه، يواجه مسئولو الإسماعيلي مأزقًا حرجًا بسبب عدم صرف مستحقات محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، المستبعدين من التدريبات الجماعية لأسباب إدارية، حيث كلفوا وكلاء أعمالهم تقديم شكوى للجبلاية لحفظ حقوقهم المالية ضد النادي.

آخر الأخبار