الأحد 8 سبتمبر 2024 06:50 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

عرض إيطالى مرتقب لضم محمد عبدالمنعم

حزب إرادة جيل

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام ناد إيطالي بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم، مدافع نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق أن طلب محمد عبدالمنعم الرحيل عن صفوف نادي الأهلي للاحتراف خلال الفترة المقبلة.

وكتب جيانلوكا دي ماريزيو، الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي سبورتس، أن نادي بولونيا الإيطالي مهتم بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم، لتدعيم خط دفاعه استعدادًا للموسم الجديد.

ويرتبط محمد عبدالمنعم بعقد مع نادي الأهلي ينتهي في 30 يونيو 2025.

وأشار دي ماريزيو إلى أن نادي بولونيا يعمل على صفقة التعاقد مع محمد عبدالمنعم، مؤكدًا أنه أحد اللاعبين الذين يضعهم النادي تحت مراقبته منذ فترة لمعرفة إذا كان مناسبًا للعب للفريق أم لا.

وتعمل إدارة نادي بولونيا على ضم مدافع خلال الميركاتو الجاري لتعويض الرحيل المحتمل للإيطالي ريكاردو كالافيوري، مدافع الفريق ولذي بات قريبًا من الانتقال لنادي أرسنال الإنجليزي.

مسيرة محمد عبدالمنعم مع الأندية ومنتخب مصر

بدأ محمد عبدالمنعم مسيرته الكروية ضمن صفوف شباب نادي الأهلي وانتقل معارًا لنادي سموحة من فريق تحت 21 عامًا في يناير 2020 وعاد للنادي في أكتوبر من العام نفسه وجدد النادي إعارته لعام آخر، ثم عاد لفريق تحت 21 عامًا في صيف 2021 وصعد للفريق الأول بالنادي ثم أعير لنادي مودرن سبورت ولعب له ستة أشهر ثم عاد للأهلي عقب تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ومنذ مشاركته لأول مرة مع المنتخب الوطني لعب محمد عبدالمنعم 25 مباراة بقميص الفراعنة وسجل هدفًا واحدًا.

ولعب محمد عبدالمنعم 113 مباراة بقميص نادي الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 8 أهداف، من أصل 153 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية سجل خلالها 10 أهداف.

آخر الأخبار