الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:35 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

أهلى جدة والاتفاق يصارعان برشلونة على ضم جواو كانسيلو

حزب إرادة جيل

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، وجود اهتمام سعودي بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كانسيلو قد لعب الموسم المنقضي معارًا لـ برشلونة الإسباني، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وبلغت مدة الإعارة موسمًا حيدًا.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أهلي جدة والاتفاق مهتمان بالتعاقد مع كانسيلو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهما على استعداد لتلبية طلبات مانشستر سيتي المادية بخصوص هذا الصدد.

وأوضح التقرير أن مانشستر سيتي حدد مبلغ 30 مليون يورو لبيع كانسيلو، مع احتمالية تخفيض ذلك المبلغ إلى 20 مليون، وهو رقم يصعب على العديد من الأندية مواجهته في هذه المرحلة من الصيف، باستثناء الإمكانات الاقتصادية للدوري السعودي.

وأردفت الصحيفة أن برشلونة يريد كانسيلو، ولكن فقط على سبيل الإعارة مع وجود خيار شراء غير إلزامي، فيما أبدى ناديا يوفنتوس وإنتر أيضًا اهتمامًا بضم الللاعب، ويأملان في إقناعه هو وناديه الإنجليزي.

وذكر التقرير أن اهتمام الأهلي والاتفاق قد يجعل مانشستر سيتي يزيد من المطالب المادية الخاصة به لبرشلونة، بالتالي يجبر النادي الكتالوني على التفاوض على التعاقد مع اللاعب بشكل دائم وليس على سبيل الإعارة.

وأصبح جواو كانسيلو غير مرحب به في مانشستر سيتي في وجود الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

آخر الأخبار