الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:22 صـ
حزب إرادة جيل

تحالف الأحزاب المصرية يناقش قضية التحول من الدعم العينى إلى النقدىخبير عسكرى: إسرائيل ترتكب كل ما هو مخالف للقوانين الدولية والإنسانيةإعلام لبنانى: الاحتلال الإسرائيلى يشن غارة جوية على بلدة عيتا الشعب جنوبى لبنانمفاجأة.. ثلاثى الأهلى يدفع كولر للتعاقد مع مهاجم مغربى قبل 25 أكتوبربعد خوض ودية اليوم.. كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة غدًا استعدادًا للسوبر”ذا أثلتيك”: إدارة مانشستر يونايتد تتخلى عن خدمات أليكس فيرجسونالقاهرة الإخبارية: إصابة عدد من المسعفين بقصف للاحتلال غرب رفح الفلسطينية”القاهرة الإخبارية”: جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على عدة بلدات بجنوب لبنان”القاهرة الإخبارية”: ”حزب الله” يعلن استهداف ضواحى تل أبيب بالصواريخ”القاهرة الإخبارية”: اشتباكات عنيفة بين حزب الله وقوات للاحتلال حاولت التسلل بريًا”القاهرة الإخبارية”: غارة إسرائيلية على بلدة دير سريان جنوب لبنانمفوضية الأمم المتحدة: 12 امرأة وطفلان كانوا من بين 22 قتيلًا سقطوا فى بلدة أيطو بشمال لبنان
حوادث

القبض على عصام صاصا في الإمارات قبل جلسة محاكمته بساعات

حزب إرادة جيل

تمكنت الأجهزة الأمنية في دولة الإمارات بالتعاون مع الإنتربول الدولي من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعدما ثبتت إدانته في عدة قضايا، أبرزها حادث دهس مواطن على الطريق الدائري في محافظة الجيزة خلال شهر حزيران الماضي.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد حددت غداً الأحد الحادي عشر من آب، موعداً للنظر في قضية دهس صاصا لأحد المواطنين، حيث تم تأجيل الجلسات عدة مرات بسبب سفره خارج البلاد، ومن المتوقع أن يتم ترحيله إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة لحضور جلسة محاكمته.

تعود تفاصيل قضية صاصا إلى حزيران الماضي، عندما تم القبض عليه بتهمة دهس مواطن خلال عودته من ملهى ليلي، ما أدى إلى وفاة الضحية على الفور، وأثار غضب الرأي العام وعائلة المجني عليه، التي أكدت أنه كان تحت تأثير المخدرات أثناء القيادة.

تمت إحالة صاصا إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وأُفرج عنه بكفالة، لكنه غادر البلاد متوجهاً إلى الإمارات بعد ساعات من صدور القرار. وكشف تقرير الطب الشرعي لاحقاً أنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات، ما زاد من تعقيد موقفه القانوني.

خلال إقامته في الإمارات، حاول مؤدي المهرجانات كسب تعاطف الجمهور من خلال منشورات على صفحته في "فايسبوك"، حيث أعرب عن شعوره بالذنب تجاه الضحية وعائلته، وأكد أنه لم يكن يقصد دهسه، مشيراً إلى استعداده لدفع تعويض مادي، لكنه أوضح أنه لا يستطيع تحمل كافة مصاريفهم.

بعد فترة قصيرة، أعلن محامي عائلة الضحية عن نجاحه في إقناعهم بالتصالح مع صاصا دون الحصول على تعويض، من أجل الحصول على ثواب العفو، لكن الجمهور شكك في هذا القرار، مؤكدين أنّ هناك أموراً خفية لم تُكشف بعد.

في الأيام الأخيرة، تورّط صاصا في قضية جديدة تتعلق بتزوير توكيلات رسمية، حيث تم القبض على شقيقه، في انتظار وصوله من الإمارات لبدء التحقيق في هذه القضية.

آخر الأخبار