الأحد 15 سبتمبر 2024 01:46 صـ
حزب إرادة جيل

حزب إرادة جيل

النائب تيسير مطر: مهرجان العلمين شهد زخمًا ثقافيًا وفنيًا ورياضيًا وترفيهيًا لم نشهده من قبل

حزب إرادة جيل

أشاد تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، بالنجاحات التي حققها مهرجان العملين الذى نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدًا أن مهرجان العلمين شهد زخمًا حضاريًا وفنيًا وثقافيًا ورياضيًا وترفيهيًا لم نشهده من قبل.

وأكد "مطر" أن مهرجان العلمين صنع حالة من الوعي، وهو ما يسهم في بناء الإنسان المصري، وهو من أهم محاور ومرتكزات العمل الوطنى، مشيرًا إلى أن مهرجان العلمين صنع حالة من البهجة والفرحة من خلال تنظيمه فعاليات وأنشطة في أغلب المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو الثقافية.

وأوضح أن من أهم المكاسب التي حققها مهرجات العلمين أنه رسم صورة ذهنية حضارية وسياحية عن مدينة العلمين، فبعدما كانت العلمين في الماضي عبارة عن المدينة التي بها مقابر جنود الحرب العالمية والمليئة بالألغام، وتضم بعض القرى السياحية التي تعد على أصابع اليد، مما جعلها وجهة موسمية لفئات محدودة، ولكن سرعان ما حدث التطوير الكبير في التخطيط العمرانى، لتصبح منطقة جذب دائمة لكل الفئات بفضل تنوع الأنماط العمرانية والمعيشية، فضلًا عن أن مهرجان العلمين صدرها في قوائم المدن السياحية.

وأشار إلى أن مهرجان العملين دعم الشباب والقضايا الوطنية، كما أنه دعم القضية الفلسطينية بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن بداية المهرجان تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم القضية الفلسطينية، وهو ما يبرز دور مصر والمجتمع في دعم فلسطين وقضيتها علي جميع المستويات.

ووجّه مطر الشكر والتحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم مهرجات العلمين، مؤكدًا أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تساهم في بناء الإنسان من خلال رفع الوعي المصري عبر منصاتها الإعلامية.

آخر الأخبار