الأحد 15 سبتمبر 2024 01:52 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة صديق أوجولا

حزب إرادة جيل

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء صفقة صديق أوجولا جناح فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي سيراميكا لحسم الصفقة حيث عرض الزمالك مبلغ 30 مليون جنيه بجانب إعارة إثنين من لاعبي الفريق إلى سيراميكا.

وتوقفت المفاوضات بين الطرفين لحين موافقة نهائية من جانب محمد أبو العينين مالك نادي سيراميكا كليوباترا لحسم الصفقة.

وحسبما علمنا فإن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك سبق وطلب في قائمته لصفقات الموسم الجديد التعاقد مع أوجولا بعد متابعته مع ناديه وأثنى على مستواه بشكل كبير.

ويرى جوميز أن أوجولا لاعب جوكر يمك توظيفه في أكثر من مركز وسيوفر على النادي إبرام أكثر من صفقة جديدة.

ويرى جوميز أيضًا أن أوجولا يمكن أن يحل بديل لأحمد سيد زيزو حال رحيل الأخير في أي وقت خاصة وأنه تلقى عدة عروض في الفترة الماضية وكان قريب من ترك الفريق قبل أن يتم الإبقاء عليه في الموسم المقبل والرغبة في تمديد عقده مع الفريق.

وكان أوجولا قد انضم إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي وقدم مستويات مميزة معهم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسميًا مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالي

آخر الأخبار