الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:32 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في كيجالي

حزب إرادة جيل

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلا على نظيره الجيش الرواندي، مساء السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

حكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا

يدير مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، تحكيميا طاقم غاني بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو.

ويراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال الشقيقة.

بيراميدز يسحق بطل زنزبار

سحق بيراميدز نظيره جيه كيه يو بطل زبزبار، في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، بسداسية نظيفة، ثم كرر فوزه مجددا على الفريق ذاته في مواجهة الإياب بنتيجة 3/1، حيث أقيمت المواجهتين على ستاد الدفاع الجوي، ليتأهل السماوي إلى دور الـ32.

المشاركة الثانية

تعد مشاركة بيراميدز بدوري أبطال إفريقيا، في نسختها الجديدة (2024/2025)، هي الثانية على التوالي للفريق السماوي تاريخيا، بعد النسخة العام الماضي، حيث ودع الأميرة السمراء من دور المجموعات، بعدما جاء في المركز الأخير من المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

وضمت مجموعة بيراميدز، في ظهوره الأول تاريخيا بدوري الأبطال، كلا من صندوانز الجنوب إفريقي ونواذيبو الموريتاني ومازيمبي الكونغولي.