الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:42 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

مستشفى ريال مدريد يستقبل لاعبًا جديدًا.. إصابة إيدير ميليتاو

حزب إرادة جيل

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الإسباني، للإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده البرازيل، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وبحسب بيان من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن ميليتاو يعاني من إصابة طفيفة في فخذه الأيمن، وسيعود إلى إسبانيا، ومن المرجح أن يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا.

وشعر ميليتاو بألم عضلي في فخذه الأيمن في تدريبات البرازيل يوم الأربعاء، ليخضع لفخوصات طبية كشفت عن إصابة عضلية صغيرة في الفخذ الأيمن.

إصابة ميليتاو ليست خطيرة

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيقوم بفحص ميليتاو عند وصوله يوم السبت من أجل الوقوف على مزيد من التفاصيل بخصوص إصابته، لكنهم يتوقعون من خلال ما ناقشوه مع كل من ميليتاو والأطباء في البرازيل، أن الإصابة ليست خطيرة، لذلك، في الوقت الحالي، فإنهم ينقلون الهدوء، على الرغم من أن الغضب يتصاعد من هذه التوقفات الدولية وعواقبها، وهو الأمر الذي يؤجج جميع مستويات النادي.

ومن المرجح أن يغيب ميليتاو عن مباراة فريقه المقبلة أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني، عقب فترة التوقف الدولي.

ويعاني ريال مدريد من عدد من الإصابات مع انطلاق الموسم، حيث أُصيب الفرنسيان فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني، كذلك الإسباني داني سيبايوس، إضافة للمصاب من قبل انطلاق الموسم إدواردو كامافينجا، كذلك النمساوي ديفيد ألابا.