الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:29 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

ثلاثي المنتخب يضع الزمالك في أزمة قبل مواجهة البوليس الكيني

حزب إرادة جيل

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة قبل مواجهة فريق البوليس الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على البوليس الكيني في الثالثة عصر السبت المقبل، بملعب نيابو بالعاصمة الكينية نيروبي في مباراة الذهاب بدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتكمن الأزمة في تواجد الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وناصر ماهر مع منتخب مصر الذي سيخوض مباراة بتسوانا عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات الأمم الإفريقية 2025.

وتتوجه بعثة الزمالك إلى نيروبي الأربعاء المقبل، ويخشى الجهاز الفني للزمالك من تأخرعودة المنتخب الوطني من بتسوانا، وبالتالي عدم سفر زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة مع الفريق إلى كينيا كما أن عودة منتخب مصر مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء المقبلين سيؤدي لتعرض اللاعبين الثلاثة للإجهاد.

الزمالك يهزم راية بثلاثية

على جانب أخر، فاز الزمالك على فريق راية الذي يلعب في دوري المحترفين في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم وسجل أهداف الزمالك كل من سامسون أكينولا والمغربي محمود بنتايك وحسام أشرف.

ودفع البرتغالي جوزيه جوميز بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود بنتايك وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد وزياد كمال وسيف جعفر ومهاب ياسر وسامسون أكينيولا وحازم أسامة وحسام أشرف.

ويخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في السادسة والنصف مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفارس الأبيض ببرج العرب.

وسيدفع جوزيه جوميز بتشكيل مختلف أمام الشرطة العراقي يتكون من محمد صبحي في حراسة المرمى ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعمر جابر وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وشيكابالا ومصطفى شلبي وسيد عبدالله نيمار وناصر منسي.