الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:29 مـ
حزب إرادة جيل

النائب تيسير مطر : مبادرة ”بداية جديدة” تجسد اهتمام الدولة بالاستثمار في رأس المال البشريالنادى المصري القاهرة ينظم غدا احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين والمعلمينبعد غياب نحو شهرين.. أحمد فتوح ينتظم فى تدريبات الزمالك اليومتقارير تكشف الستار عن طاقم حكام قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالكإعلام إسرائيلى: سلسلة انفجارات فى شبكة الاتصالات الداخلية لحزب الله”القاهرة الإخبارية”: حدث أمنى كبير فى الضاحية الجنوبية ببيروتصفارات الإنذار تدوى فى شتولا بالجليل الغربى ومستوطنات شماليةمسئول إسرائيلى: نحن نخسر الحرب والردع والمحتجزين بقطاع غزةإعلام إسرائيلى: المسئول الأمنى الذى حاول حزب الله اغتياله هو رئيس الأركان السابقالاحتلال: انفجار عدد من الطائرات المسيرة لحزب الله بالقرب من مستوطنة راموت”حزب الله” يستهدف عددًا من ضباط وجنود الاحتلال بالمسيرات فى ثكنة راموت نفتالىوسائل إعلام إسرائيلية: التطورات الأمنية ستؤدى لتأجيل إقالة وزير الدفاع يوآف جالانت
رياضة

يستهل مشواره بمباراة جورماهيا الكيني.. مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

حزب إرادة جيل

يرغب الكثير من المتابعين في معرفة مواعيد مباريات الأهلي القادمة، حيث أن الفريق مقبل على عدد من المباريات في الموسم الجديد 2024-2025.

وكان الأهلي قد تُوج بطلًا لبطولة الدوري المصري “دوري نايل”، كذلك دوري أبطال أفريقيا، فيما اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر، واحتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وخسر بطولة كأس السوبر الأفريقي، لكنه تُوج بالمحلي، وذلك خلال الموسم المنقضي 2023-2024.

ويدخل “المارد الأحمر" الموسم الجديد بعديد من التحديات، حيث يشارك في بطولتين مهمتين وهما بطولة كأس إنتركونتينتال، إضافة لكأس العالم للأندية الصيف المقبل.

مواعيد مباريات الأهلي

ويستهل الأهلي مشواره بمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات دور الـ32.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا

ويلعب الأهلي أمام مضيفه جورماهيا يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32، وتُنقل على قناة أبو ظبي الرياضية.

أما مباراة الإياب فتُقام يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد مباراتي جورماهيا، يسافر الأهلي إلى العاصمة السعودية الرياض لمواجهة غريمه الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر على استاد المملكة أرينا.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي على حساب الترجي التونسي، فيما تُوج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع القطري يوسف أيمن، المغربيين يحيى عطية الله، أشرف داري، إضافة لـ عمر الساعي قادمًا من الإسماعيلي.

ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي فيرنتسفاروشي المجري للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لكن الصفقة لم تتم بسبب اختلاف على آلية الدفع والمقابل المادي.

آخر الأخبار