الخميس 19 سبتمبر 2024 02:31 صـ
حزب إرادة جيل

وزير التعليم: تطبيق نظام أعمال السنة فى جميع المدارس بشكل موحدوزير التعليم يكشف أسباب هيكلة المرحلة الثانوية العامة بالعام الدراسى الجديدوصول محمود الخطيب لحضور اجتماع رؤساء أندية الدورىدوري أبطال أوروبا: جاهزية أنسو فاتي لمباراة برشلونة ضد موناكوعاجل.. تفاصيل جلسة جوميز وبنتايج بعد أنباء الاستغناء عنهرسميًا.. التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم الدورى فى الموسم المقبلمراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشارع اللبنانى يتحدث بلغة التحدى والعزيمة لرد الصفعة لإسرائيلإعلام الاحتلال: رد حزب الله على إسرائيل سيكون مكثفاحزب الله: قصفنا بالصواريخ مرابض مدفعية جيش الاحتلال فى نافية زيف بالجليل الغربىالخارجية اللبنانية: نطالب الأمم المتحدة بممارسة أقصى الضغوط على إسرائيل لوقف التصعيدأحمد سنجاب: مستشفى النبطية استقبل 44 مصابًا جراء التفجيرات الأخيرة فى لبنانإعلام الاحتلال: تعليمات لمستوطنين الشمال بالبقاء قرب الملاجئ لاحتمالية حدوث تصعيد
رياضة

الزمالك يطلب 10 ملايين دولار تعويضًا من ”بوبيندزا” وغرامة على رابيد بوخارست

حزب إرادة جيل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تحرك الإدارة وموقفها بشأن الجابوني بوبيندزا مهاجم فريق رابيد بوخارست الروماني بعد تراجعه عن الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك جهزت ملفًا شاملا لتقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا" ضد اللاعب الجابوني بسبب ما بدر منه وتوقيعه في وقت سابق على اتفاقية لنادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت المطالبة بتعويض مالي يصل إلى 10 ملايين دولار من اللاعب بداعي الأضرار التي تعرض لها النادي من وراء ما بدر منه خاصة أن الزمالك ترك مكانًا في القائمة له، وفي النهاية لم يحضر اللاعب.

كما سيطالب مسئولو الزمالك بإيقاف اللاعب وعدم مشاركته مع أي ناد بجانب الحصول على تعويض مالي أيضًا من نادي رابيد بوخارست.

وأرسل مسئولو الزمالك في الساعات الماضية إيميل رسمي إلى النادي الروماني للتأكيد على عدم قانونية تعاقدهم مع بوبيندزا وأن الزمالك يملك البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

ويمتلك الزمالك اتفاقية موقعة من جانب اللاعب، لكن بوبيندزا لم يحضر للقاهرة لتوقيع العقود وقرر الانتقال لنادي رابيد بوخارست الروماني.

آخر الأخبار