الخميس 19 سبتمبر 2024 02:36 صـ
حزب إرادة جيل

وزير التعليم: تطبيق نظام أعمال السنة فى جميع المدارس بشكل موحدوزير التعليم يكشف أسباب هيكلة المرحلة الثانوية العامة بالعام الدراسى الجديدوصول محمود الخطيب لحضور اجتماع رؤساء أندية الدورىدوري أبطال أوروبا: جاهزية أنسو فاتي لمباراة برشلونة ضد موناكوعاجل.. تفاصيل جلسة جوميز وبنتايج بعد أنباء الاستغناء عنهرسميًا.. التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم الدورى فى الموسم المقبلمراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشارع اللبنانى يتحدث بلغة التحدى والعزيمة لرد الصفعة لإسرائيلإعلام الاحتلال: رد حزب الله على إسرائيل سيكون مكثفاحزب الله: قصفنا بالصواريخ مرابض مدفعية جيش الاحتلال فى نافية زيف بالجليل الغربىالخارجية اللبنانية: نطالب الأمم المتحدة بممارسة أقصى الضغوط على إسرائيل لوقف التصعيدأحمد سنجاب: مستشفى النبطية استقبل 44 مصابًا جراء التفجيرات الأخيرة فى لبنانإعلام الاحتلال: تعليمات لمستوطنين الشمال بالبقاء قرب الملاجئ لاحتمالية حدوث تصعيد
رياضة

جوميز يضع برنامجًا خاصًا للبدلاء والمستبعدين من مباراة البوليس الكينى

حزب إرادة جيل

وضع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، برنامجًا خاصًا للمستبعدين والبدلاء على هامش مران الفريق اليوم بعد غيابهما عن المشاركة في مباراة البوليس الكيني بالأمس.

واكتفى الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بخوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم اليوم الأحد، ومنح الفريق بالكامل راحة من التدريبات الفنية بعد خوض مباراة الأمس أمام البوليس الكيني.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه البوليس الكيني بهدف دون رد، سجله عبدالله السعيد، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

لاعبو الزمالك في جولة بالعاصمة الكينية

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، قد منح اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، عقب مواجهة البوليس الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ووافق الجهاز الفني على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد، بعد مواجهة البوليس الكيني، وذلك لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي.

آخر الأخبار