الخميس 19 سبتمبر 2024 02:22 صـ
حزب إرادة جيل

وزير التعليم: تطبيق نظام أعمال السنة فى جميع المدارس بشكل موحدوزير التعليم يكشف أسباب هيكلة المرحلة الثانوية العامة بالعام الدراسى الجديدوصول محمود الخطيب لحضور اجتماع رؤساء أندية الدورىدوري أبطال أوروبا: جاهزية أنسو فاتي لمباراة برشلونة ضد موناكوعاجل.. تفاصيل جلسة جوميز وبنتايج بعد أنباء الاستغناء عنهرسميًا.. التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم الدورى فى الموسم المقبلمراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشارع اللبنانى يتحدث بلغة التحدى والعزيمة لرد الصفعة لإسرائيلإعلام الاحتلال: رد حزب الله على إسرائيل سيكون مكثفاحزب الله: قصفنا بالصواريخ مرابض مدفعية جيش الاحتلال فى نافية زيف بالجليل الغربىالخارجية اللبنانية: نطالب الأمم المتحدة بممارسة أقصى الضغوط على إسرائيل لوقف التصعيدأحمد سنجاب: مستشفى النبطية استقبل 44 مصابًا جراء التفجيرات الأخيرة فى لبنانإعلام الاحتلال: تعليمات لمستوطنين الشمال بالبقاء قرب الملاجئ لاحتمالية حدوث تصعيد
نحن والعالم

اقتحامات واعتقالات بمدن الضفة الغربية ونابلس وسط سقوط إصابات برصاص الاحتلال

حزب إرادة جيل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الأحد، قرية سالم شرق نابلس، في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، نقلا عن مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وانتشرت في عدة أحياء، وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه المواطنين فيها، دون أن يبلغ عن إصابات حتى إعداد هذا الخبر.

إصابات بإطلاق الاحتلال النار عليه

ومساء اليوم، أصيب مواطن بجروح متوسطة بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه بالقرب من جدار التوسع والفصل العنصري غرب الخليل.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال المتمركزة على جدار الفصل العنصري غرب بلدة بيت أولا أطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين، أصيب خلالها شاب في قدمه، وأُدخل إلى المستشفى الأهلي بالخليل، ووُصفت جروحه بالمتوسطة.

يجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال صعّدت عمليات الملاحقة وإطلاق النار صوب المواطنين بالقرب من الجدار، حيث أصيب خلال اليومين الماضيين ثلاثة مواطنين بالقرب من بلدات ترقوميا، وبيت عوا، وبيت أولا.

الاحتلال يقتحم الحى الشرقى بجنين.. "القاهرة الإخبارية" ترصد المستجدات

وكشفت ولاء السلامين، مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية"، عن تفاصيل الأوضاع الميدانية في الضفة الغربية، موضحة اقتحام الاحتلال منطقة بجنين في الضفة الغربية.

وقالت، خلال البث المباشر لفضائية "القاهرة الإخبارية"، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في اقتحام ومحاصرة مدينة جنين بالضفة الغربية، حيث داهمت كثيرًا من المنازل، فضلًا عن اقتحام جنوب وشمال وشرقي مدينة بيت لحم وبلدة دير صلاح، موضحة أنّ هناك اشتباكات تدور بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومين الفلسطينيين.

وأضافت أن الاحتلال الإسرائيلي اقتحم بلدة زيتا بمدينة طولكرم، وأطلق الرصاص الحي، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لهذا الاقتحام وقوات الاحتلال، ولكن دون الإعلان عن وقوع أي إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

آخر الأخبار