الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:06 صـ
حزب إرادة جيل

نادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين وتحالف الاحزاب المصريه يبعث برسالة حب وتأييد للرئيس السيسيالأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفالكولر يحسم مصير يحيى عطية الله قبل مواجهة جورماهيا الكينيالقاهرة الإخبارية: أصوات اختراق حاجز الصوت قوية جدا في بيروت الآنالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يلقي بالونات حرارية في سماء بيروتطيران الاحتلال يحدث خرق صوت قوي في بيروتالقاهرة الإخبارية: تحليق منخفض لطائرات الاحتلال فى سماء بيروت والضاحية الجنوبية”القاهرة الإخبارية”: غارات جوية إسرائيلية تستهدف أطراف بلدتين جنوب لبنانكاتب صحفى: رئيس الوزراء أعطى ملفى الاقتصاد والكهرباء الأولوية”القاهرة الإخبارية”: غارات إسرائيلية تستهدف بلدات بجنوب لبنان تزامنًا مع كلمة نصر اللهإعلام الاحتلال: إطلاق 40 صاروخًا من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى خلال ساعتينلا نمن على المصريين.. مدبولى: الدولة تتحمل دعم أنبوبة البوتاجاز بحوالى 240 جنيهًا
توك شو

لا نمن على المصريين.. مدبولى: الدولة تتحمل دعم أنبوبة البوتاجاز بحوالى 240 جنيهًا

حزب إرادة جيل

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حقيقة ما أثير حول غلاء أسعار "أسطوانة البوتجاز"، مؤكدًا أن حجم الدعم الذي تتحمله الدولة في الطاقة فوق أي احتمالات أي موازنة للدولة.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي، عرضته "إكسترا نيوز"، أن الحكومة تحملت الجزء الأكبر من فاتورة الدعم طوال الفترات الماضية، ولكن استدامة الخدمة تتطلب تحميل المواطن جزءًا من التكلفة، قائلًا: "الحكومة دورها خدمة المواطن، وبعض القرارات لن تلقى رضا الشعب على المدى القصير".

وتابع: "تحملنا قدر الإمكان، ولا توجد دولة في العالم ليس لديها مشكلة، دورنا خدمة المواطن، ولا نمن على الشعب المصري في أي شىء يحصل عليه".

وأكد "مدبولي"، أن مصر تستهلك 280 مليون أنبوبة سنويا، وتكلفة الواحدة 340 جنيها، والدولة تتحمل منها 200 جنيه للأنبوبة الواحدة كدعم، حاليا، وهذا رقم ضخم لا يمكن لموازنة الدولة أن تتحمله وحدها.

آخر الأخبار