السبت 21 سبتمبر 2024 06:17 صـ
حزب إرادة جيل

صفارات الإنذار تدوي في صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيلرعب فى إسرائيل.. فتح الملاجئ تحسبًا لهجمات من ”حزب الله”إطلاق 170 صاروخًا منذ صباح اليوم من جنوب لبنان تجاه إسرائيلحزب الله: استهدفنا مقر قيادة الفيلق الشمالى فى قاعدة عين زيتيم الإسرائيليةمسئول إسرائيلى: تل أبيب لم تخطر واشنطن بالغارة على بيروتلبنان: غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة زبقين فى الجنوبمسئول إسرائيلى: الآن لا توجد خطوط حمراء”حزب الله”: مقتل إبراهيم عقيل قائد قوة الرضوان فى الغارات الإسرائيليةالقاهرة الإخبارية: الضربة الإسرائيلية أصابت منطقة قرب منشآت رئيسية لحزب الله ببيروتبعد قصف هدف فى بيروت.. جيش الاحتلال: لا تغيير فى تعليمات الجبهة الداخليةمسئول إسرائيلى: تل أبيب اختارت اتجاهًا واضحًا فى الشمال.. وستستمر فى سياستها الهجوميةنادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين وتحالف الاحزاب المصريه يبعث برسالة حب وتأييد للرئيس السيسي
توك شو

مسئول إسرائيلى: الآن لا توجد خطوط حمراء

حزب إرادة جيل

أكد مسئول إسرائيلي، أن الهدف هو ملاحقة حزب الله اللبناني، والآن لا توجد خطوط حمراء؛ وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وقبل قليل، أكد رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، أن إسرائيل في خِضَم أيام مهمة بالجبهة الشمالية على الحدود مع لبنان.

آخر الأخبار